الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياة

ليس للابـــــــداع حــــــــــدود
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المقال الذي أثار جدلا واسعا في مصر لاهانته لرئيس الجمهورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجهول الهويه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 355
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: المقال الذي أثار جدلا واسعا في مصر لاهانته لرئيس الجمهورية   2007-12-06, 11:50 am

المقال الذي أثار جدلا واسعا في مصر لاهانته لرئيس الجمهورية
فيما يلي مقال الدكتور عبدالحليم قنديل في جريدة الكرامة .. وهو المقال الذي اثار جدلا واسعا باعتباره سب وقذف في حق رئيس الجمهورية

المقال :

أشعر بالعار لأن مبارك رئيس لمصر، وهو لا يعرف قيمتها ولا أقدارها، ولا جغرافيتها، ولا تاريخها، ولا ما ملكت، ولا ما أعطت وحول بلدا هائل الوزن بحجم مصر إلي عزبة بالحجم العائلي.
أشعر بالعار لان مبارك رئيس لمصر، وهو الذي لا يملك من الرئاسة مؤهلاتها، فلا فوائض عقل، ولا زاد من بصيرة، ولا حسن بالسياسة، ولا شرعية حتي بالخطأ أو بالباطل فلا هو ديكتاتور ذو رؤية، ولا هو منتخب ديمقراطيا، بل هي الصلافة المحض، وتناحة الروح، وجلافة اللغة والتصريحات المفرطة في الغياب الذاهل علي طريقة البتاع ده !
أشعر بالعار لان مبارك رئيس لمصر، وهو لا يخلص لدم، ولا يستذكر نسبا لأمة، ويتصرف كموظف أرشيف، أو كأمين مخزن زاغت مفاتيحه، جاءت به الصدفة إلي رأس بلد كان تاج الرأس، وانتهي به الي بلد بالصدفة انتهي بنا الي مقلب نفايات وبواقي فساتين وبقايا صور وأكواب مهشمة، وتراب يثقل القلب، وجعلنا نشعر بالخجل من اسم مصر، فقد حول علونا خفضا، وتزل بنا من حالق إلي الفالق، فلا مكانة ولا دور، ولا كرامة من أصله، ولا فرصة للمقارنة إلا مع دول من نوع جيبوتي و الصومال و بوركينا فاسو ففقرنا من مهانتهم، نكاد لا يرانا أحد كما لا يراهم أحد، وقد يكون لهم عذرهم، ولنا العذر بالرئيس الذي هو أنكي من العذر بالجهل.

أشعر بالعار لان مبارك رئيس لمصر، وهو الشخص الذي كانت غاية أحلامه منصب سفير في بلد الإ**لانسات أو رئيس لشركة طيران، وانتهي بالبلد الي مزاد البيع في سوق الإ**لانسات ، أشعر بالعار لان مبارك رئيس لمصر فهو يستحق ان يُحاكم لا ان يحكم، ان يفزع لا ان يفزعنا، ان يعزل لا ان يسأل ان تذهب ريحه لا ان يذهب باسم مصر لها المجد في العالمين، نعم يا مبارك أشعر بالعار لانك الرئيس، أشعر بالقرف أشعر كأني أريد ان أتقيأك ..
د. عبدالحليم قنديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noureney.ahlamontada.com
 
المقال الذي أثار جدلا واسعا في مصر لاهانته لرئيس الجمهورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياة :: الحياه العام :: الاخبار في سطور-
انتقل الى: