الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياة

ليس للابـــــــداع حــــــــــدود
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الداخلية تنفي وفاة فتى المنصورة نتيجة التعذيب.. وعلى رأي الم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسلم
Admin
avatar

عدد الرسائل : 265
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: الداخلية تنفي وفاة فتى المنصورة نتيجة التعذيب.. وعلى رأي الم   2007-11-19, 3:29 pm

كعادتها نفت وزارة الداخلية تورط أي من رجالها في موت فتى المنصورة نتيجة التعذيب الذي تعرض له في أحد الأقسام

طب وهو احنا من امتى بنصدق الداخلية عشان نصدقها في القصة دي .. وعلى رأي المثل قالوا للحرامي
------------
الداخلية تنفي وفاة فتى المنصورة نتيجة التعذيب







اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية

نفت وزارة الداخلية أن تكون وفاة فتى المنصورة قد نجمت عن تعرضه للتعذيب خلال حبسه في أحد الأقسام ، كما أكدت اسرته في شكواها.

ونقلت وكالة "فرانس برس" للأنباء ، عن مسئول في الداخلية قوله ، إن محمد محمود عبد العزيز "13 عاما" توفى نتيجة إصابته بالتهاب رئوي ، وليس بسبب تعرضه للتعذيب.

وأوضح المسئول - الذي طلب عدم ذكر اسمه - ، أن إبراهيم - شقيق المتوفي - أكد للشرطة أنه لم يشاهد محمد يتعرض للتعذيب في القسم المحتجز فيه هو أيضا حاليا إثر الحكم عليه بالحبس ثلاثة أشهر بتهمة حمل أسلحة بيضاء.

وأضاف ، أن إبراهيم "19 عاما" فسر سبب الحروق التي كانت على جسد شقيقه الصغير بسقوط كابل كهربائي فوقه عرضا منذ ستة أشهر.

غير أن مراسل الوكالة علم بوجود صور التقطت بهاتف محمول ونسخت على أسطوانة مدمجة
"CD"
يظهر فيها الصبي على سريره في المستشفى قبل وفاته بقليل يقول بصعوبة وقد بدا عليه الوهن الشديد ، إن رجال الشرطة انهالوا عليه بالضرب في القسم.


وقد قدمت أسرة الصبي المتوفي شكوى إلى نيابة المنصورة ضد مسئولي قسم الشرطة تتهمهم بالتعذيب والضرب الذي أدى إلى الموت.

وأمرت النيابة بإجراء تشريح للجثة لتحديد أسباب الوفاة ، كما أوضح مصدر قضائي أن والدته ترفض تسلم جثمان ابنها ودفنه قبل صدور تقرير الطب الشرعي.

واستنادا إلى الوزارة فقد حكم على محمد بالحبس شهرين بتهمة السرقة من قبل محكمة احداث بعد القبض عليه في 26 يوليوالماضي.

وأكد مسئول الداخلية ، أن الصبي قال بعد بضعة أيام من حبسه ، إنه يشعر بالمرض وتم نقله إلى المستشفى ، وفي الرابع من أغسطس الحالي وبعد أن تحسنت حالته اسقطت العقوبة بحكم استئناف وتم إطلاق سراحه ، موضحا أنه توفى في منزله ، فيما تؤكد أسرة محمد أنه توفي يوم 12 أغسطس في المستشفى.

ويذكر أن العديد من منظمات حقوق الإنسان والصحف المستقلة قد رصدت في الفترة الأخيرة العديد من حالات التعذيب والعنف ضد المعتقلين في أقسام الشرطة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noureney.ahlamontada.com
مجهول الهويه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 355
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الداخلية تنفي وفاة فتى المنصورة نتيجة التعذيب.. وعلى رأي الم   2007-11-22, 11:47 am

يارب منتاخدش امن دوله يا مسلم هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noureney.ahlamontada.com
 
الداخلية تنفي وفاة فتى المنصورة نتيجة التعذيب.. وعلى رأي الم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياة :: الحياه العام :: قضايا عامه-
انتقل الى: